RSS

لو كان الله موجود

04 أبريل

كثيرا ما يحاول المؤمنون اخافتنا بقولهم لو كان الله موجود او افرض جدلا ان الله موجود ويحاولو اخافتنا بانه سيضعنا بالنار كملحدين او لادينيين ويشعرونا اننا في خطر لكنهم نسو شيئا وحقيقة مهمه وخطيره جدا.

يريدون ان نفرض وجود الله حسنا سنفرض ذلك وهم ايضا يقولون عنه انه عادل حسنا سنقول عنه عادل وبما انه عادل وكامل ايضا فسيكون حسابنا يوم القيامه بالعدل ولن نظلم اطلاقا.

اذن لنفكر في كيفية محاسبة الملحد واللاديني من جهة والمسلم وبقية المؤمنون من جهة اخرى.

الملحدين واللادينيين: يعتبرون انفسهم بشرا وكل البشر اخوانهم من نفس الفصيلة ولا فرق بينهم والملحد لا يجد اي مانع من صداقته لاي انسان اخر مهما كان عرقه واصله لانه يؤمن باننا كلنا واحد واصل البشر واحد حتى في الزواج ايضا.

المسلمين وبقية المؤمنيين: يحثهم دينهم على عدم مخالطتهم للكفار واتباع الديانات الاخرى ويضعون حواجز بين البشر وفروقات ويمنعون الزواج من افراد الديانات الاخرى.

الملحدين واللادينيين: يضمنو حقوق المراة ويعتبرنها شريكة لها ما للرجل من حقوق وعليها ما عليه من الواجبات ولا يهينوها ولا يعتبرونها اقل منهم شانا فالعلم لا يقول بشكل مطلق بان الرجل اذكى واوعى من المراة او العكس بل هم متساوون وهذا ما يؤمن به الملحدون.

المسلمين وبقية المؤمنين: يهينون المراة ويعتبروها ناقصة عقل ودين ونجسة ويؤمنون بتعدد الزوجات والكثير من اشكال اهانة المراة التي في نظرهم خلقها اله العادل الكامل ولم يظلم احد.

الملحدين واللادينيين: يستمتعون بالحياة في جميع اشكالها وحياتهم تكون سعيده اكثر من المؤمنين فالاختلاط غير محرم عدهم لانهم يؤمنون بان الذكر والانثى بشر ويكمل بعضهم الاخر ويستمتعون بالحفلات ويرقصون ويغنون ويستمعو للموسيقى ويطربو بها ولا يعتبروها حرام لانها تشعرهم بالسعادة ولا يعتبرون الرقص حرام لانه ايضا يشعرهم بالسعادة ويستمتعوا بجميع اشكال الحياة.

المسلمين وبقية المؤمنين: يحرموا الاغاني ويحرمو الاختلاط والحفلات والرقص ويعتبرها حرام ويريدون من الانسان ان يعيش حياته كلها نكده لا فرح فيها ولا سعادة وعليه ان يكره اخيه الانسان من الدين الاخر ويخطط لقتله ليفوز بالجنة ويجعل حياته كلها هموم ونكد وحزن.

والكثير

والان في يوم القيامة اذا كان الله عادلا هل من الممكن ان يضع الملحد واللاديني والعلماني وغيرهم في النار مع انهم ازالو الحواجز بينهم وبين اخوانهم البشر واحترموهم واحترمو المراة وضمنو حقوقها واستمتعو بالحياة وجعلو انفسهم سعداء بحياتهم.

وهل سيضع المسلمين والمسيحيين وغيرهم في الجنه لانهم كانو يقتلون اخوانهم البشر بحجة ان الله طلب منهم ذلك ولانهم يقتلون بعضهم بعض والمسلمون يفجرون ويغتالون اخوانهم البشر في عملياتهم الارهابية وفي الحروب الصليبية قتل المسيحيين المسلمون  مع انهم جميعا بشر ومن اصل واحد وكلهم اخوة من نفس الفصيلة.

فهل من المنطق والعدل ان يضع الملحد في النار؟!

وهل من المنطق والعدل ان يضع السفاحين والقتلة في الجنة؟!

ولو فرضنا جدلا ان الله موجود وهناك يوم قيامه فنحن كملحدين لا نخاف اطلاقا بل يجب على المسلمين وغيرهم ان يخافو من العقاب الذي يتحدثون عنه.

وكفاكم يا مسلمين محاولات فاشلة لتخويفنا من النار ومن الله فنحن نؤمن بضرورة وحدة البشر وان يعم السلام وضمان الحقوق للجميع ولو كان هناك اله لامرنا بذلك ولبعث رسول يامر بذلك لكن لم ياتي رسول الا ويبيح القتل ويظلم المراة ويحرم السعادة.

فهنيئا للملحدين الدنيا والاخرة ان كان هنالك اخره

http://www.el7ad.com/smf/index.php?topic=130879.0

Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في أبريل 4, 2011 in الادينية والالحاد

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: