RSS

فضائح ال سعود صوت وصورة

09 مارس

2.jpg

محمد الوليدي

لن ابايع من اخذ البيعة من جزار امتي في مزرعة تكساس..وجاء يسألني البيعة على كتاب الله وسنة رسوله..جنود هذا الجزار بالوا على كتاب الله  وحاربوا سنة رسوله  اينما ذهبوا،فماذا فعلت ؟ تركت بيت المال لهم مفتوحا .. منذ وعد ابيك المقبور لشركة ارامكو: خذوا ما تشاؤون  ولكن اريد منكم دواء لركبي وما قصرت الوحوش، حتى  ثمن آخر رصاصة في رأس طفل عراقي دفعتم ثمنها لترضى عنكم النصارى واليهود..لا  لن ابايعك فبيعتك حرام علي.
لن ابايع لصا كغيره من اللصوص الذين سبقوه من اخوته ..لصا تخرج من مدرسة قطاع الطرق التي ارسى دعائمها كبيرهم الذي علمهم السحر ابن سعود
لن ابايع مجرما شارك اخوته في مصائب الأمة ولا شيطانا اخرس سكت عنها.. هذه ساحات الجرائم واضحة لكل الدنيا ،فأين انت منها
ثروة البلاد لا تترك فقيرا الا وأغنته و لا محتاجا الا وسدت حاجته..اين تذهب اموال الأمة والمحتاجين على ابواب اللئام والشحاذين  يتكاثرون على الطرقات في كل مكان .. والمساكين ليس  لهم سوى الدموع..خمس بنات يلبسن مريولا واحدا..ما حدثت حتى في  بنغلاديش..يقول احد المحللين : لو تركت اموال النفط وعائدات الحج جانبا لكان تداول اموال الشركات كافيا لرفع دخل كل فرد في البلاد بشكل مرضي جدا..الا تبا لكم ايها اللصوص .. كيف ابايع لصا ؟ لا ..اقطعها لو بايعتك..
لن ابايع  زانيا فالزناة هم الزناة ان كانت قبلتهم حسناوات الغرب او قاصرات المغرب
لن ابايع من صفق مع اخوته طويلا  والثائرون والغاضبون والدعاة وأهل الأصلاح ينكل  بهم صباح مساء
فليبايعك المنافقون والكذابون واللصوص ومن لا يرى اكثر من دنياه .. فليبايعوك.. اما انا فلن ابايعك لو الف سيف على عنقي فالموت اشرف واطهر ان اقابل ملك الملوك وفي عنقي بيعة صنيعة  صنعها اعداء هذا الدين وأهله
ماذا أخذت معك يا ايها الفهد؟

 

 

 

محمد الوليدي
قال عنك بوش ناعيا لك(لقد كان صديقا وحليفا قويا للولايات المتحدة الأميركية لعقود طويلة) وكنت كذلك نعم الصديق والحليف لأعداء الأمة.
ما تركت فرصة امروك بها ضد الأسلام والمسلمين  الا و ركضت اليها.
كنت المصدر الممول  لجل عمليات المخابرات الأمريكية القذرة ضد المسلمين وغير المسلمين تآمرت على فلسطين وشعب فلسطين واكملت المسيرة التي بدأها ابيك وأخوتك..
ارتكبت فضائح يندى لها الجبين ..زانيا ومقامرا وقاتلا..
تآمرت على مسلمي البوسنة والهرسك وتواطئت في مذابح ارتكبت في حقهم حتى الآن يخجل الغرب من ذكر الحقائق حولها..
تآمرت مع اخوتك في اسوأ مذبحة ارتكبت في حق مسلمين  منذ ان بدأت الدعوة،وهي مذابح بنغلاديش التي دفعتم جل تكاليفها مع المخابرات الأمريكية والأسماعيليين  في باكستان وراح ضحيتها ثلاثة ملايين نفس مسلمة.
ولم ترحم حتى الفلسطينيين الذين خرجوا من ارضهم قهرا بسبب خيانات ابيك الهالك واخيك الهالك الآخر فيصل فدعمت كتائب النصارى في لبنان في ذبحهم وتشريدهم مرات ومرات ..وكنت من حمقك ترسل السلاح وعليه ختم جيشك فأخزاك رب العالمين.
وتآمرت على الشعب العراقي والأفغاني ونكلت بدعمك المالي الغير محدود بجيل من الشعبين.. وسيظل هذا الدعم حتى يشاء رب العالمين  وأنت ميت وتحاسب عليه.
مدحك المنافقون بتوسعة الحرم وطباعة المصحف الشريف وما فعلت ذلك الا بمال مسروق من اموال الأمة وليقال انك فعلت كذا وكذا ..ويعرف العارفون ان كل  هذا لا يعدل عند الله قتل نفس مسلمة..فكم من نفس قتلت ايها الفهد..وكم من نفس شاركت في قتلها..
ها انت الآن محمولا على الأعناق وحسابك عند اعدل العادلين ..الذي لا يضيع عنده حق.ولله الأمر من قبل ومن بعد.
احذروا يا شعب الجزيرة..آل سعود يريد منكم شعبا مخدرا كي يحكموكم
الأمير نايف الشعلان زوج ابنة ولي العهد الأمير عبدالله بن عبد العزيز ينظر في قضية تهريبه المخدرات هذا الأسبوع في ميامي..
ينظر في هذا الأسبوع في ميامي في قضية تهريب طنين من الكوكائين الكولومبي والتي نقلها الأمير نايف الشعلان زوج ابنة ولي العهد الأمير عبدالله بن عبد العزيز في طائرته الخاصة من فنزويلا الى الرياض ثم باريس و مدريد. ويشترك مع هذا الأمير في هذه الجريمة صديقته السابقة دوريس مانقيري سالازار وزميل لها يدعى ايفان لوبيز فانيقاز.والأمير الآن هارب من التحقيات التي تجريها السلطات القضائية الأمريكية ويتمتع بحماية اسرة ال  سعود و التي لا زالت ترفض تسليمه وهناك انباء عن محاولة من وزير الداخلية السعودي نايف بن عبد العزيز التدخل  لأخراجه من القضية
كما تورط ممول اسباني مع الأمير السعودي في هذه القضية والذي يدعى جوسي ماريا كليمنت والذي حاول دفع لوحتين فنيتين مسروقتين من قبل كليمنت لممول المخدرات الكولومبي مقابل شحنة المخدرات.
ضبط أكبر شبكة لترويج حبوب الكبتاجون..
823 ألف معدة للتوزيع  تقدر قيمتها   بأكثر من 16 مليون ريال !!
رصدت في سوريا وضبطت في العاصمة الرياض

الرياض (الوفاق) مشاري المشعل
علمت ( جريدة الوفاق ) أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض استطعت – صباح اليوم- القبض على أكبر شبكة لتوزيع حبوب الكبتاجون المخدرة، يديرها سعوديان إضافة إلى أثنين من الجنسية السورية ,وكانت المعلومات وصلت إلى أجهزة مكافحة المخدرات عن أكبر شبكة لتوزيع الحبوب المخدرة، وأنها تقوم بجلب شحنة من هذه الحبوب من سوريا حيث تم رصد الشبكة ومتابعة حركة قياداتها .
وعلمت” جريدة الوفاق” أن رجال مكافحة المخدرات استطاعوا التوصل إلى أفراد الشبكة في سوريا، وكيفية إدخال الحبوب المخدرة، بوضعها في فرن غاز، داخل سيارة للعفش بها أجهزة كهربائية وأدوات مطبخ  ,وتمت متابعة الشاحنة التي تحمل العفش حتى دخلت الحدود السعودية، ووصلت إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث كان يرافقها اثنان من الجنسية السورية، وعند تسليم كمية الحبوب المخدرة لرؤوس العصابة وهما اثنان سعوديان تم القبض على الجميع.
وقد اكتشف رجال مكافحة المخدرات وجود 823 ألف حبة كبتاجون داخل فرن غاز كبير كهربائي لمحلات المخابز الكبيرة ، تقدر قيمتها   بأكثر من 16 مليون ريال، وتعد هذه أكبر كمية من الحبوب المخدرة كانت الشبكة تعتزم إغراق السعودية بها..

 

الأمير مع شريكه  الكولومبي

 

جزء من المخدرات التي ضبطت

 

 

نايف بن عبد العزيز ذكر انه تدخل من اجل اخراج الأمير المتورط في الجريمة من القضية
يحدث في قصور الأسرة الفاسدة
في إحدى السنوات كلفت بتدريس إحدى الأميرات في قصرها …وأنا حامل للدكتوراه في اللغة العربية والدراسات الإسلامية وأشرف على طلبة الدراسات العليا بجامعة القاهرة جلست مع الأميرة أدرسها في المواد المقررة ، وبعد مضي وقت ارتاحت لي الأميرة وأخذت تفضي لي بالكثير من همومها وأنها ناقمة على هذه الأسرة الفاسدة …في باديء الأمر تحفظت معها في الحديث ولكن وجدت الصدق في حديثها وقد لاحظت الأميرة ذلك … وفي أحد الأيام أخذتني من يدي وتوجهت بي إلى جناح في القصر، إنه جناح فخم وقفت أمام شعار فإذا بي أجد أرففاً مليئة بجميع أنواع الخمر وأشرطة الفيديو قالت الأميرة : هذه هي أسرتي … كل ليلة تقام في هذا الجناح الليالي الحمراء ..سكر ورقص وزنا ولواط حتى يبزغ الفجر ونساء وغلمان من جميع أنحاء دول العالم هذه هي أسرة آل سعود يا دكتور … يا أستاذي ولى طلب عندك أرجو ألا ترده ولا تخيب أملي قلت : قولي يا بنتي : قالت : أريد منك أن تخرجني من هذه الأرض ..إلى مصر أو إلى أي دولة أخرى لأبعد عن هذا الفساد، قلت بعد أن وجدت الإصرار في عينيها ..يمكنك أن تذهبي إلى مكة وتقيمي عند الحرم الشريف وتعبدي الله قالت : إن أسرة آل سعود نشروا الفساد في كل مكان، أريد أن أخرج من هذه الأرض إلى أن يأتي الله بالفرج، قلت لها : حسنا سأبحث الأمر : بعد يومين حزمت حقائبي وهربت وعدت إلى مصر خوفا على نفسي من أسرة تلك الفتاة إذا ما افتضح أمر هروبها .
والسلام عليكم

الدكتور/ س.ا خليل

آل سعود .. لصوص الجزيرة
من علي ارض نجد و الحجاز وسائر منطقة الجزيرة العربية تحتل عائلة آل سعود موقعاً بارزاً كأحد أهم المراكز المعادية للحرية والتقدم والعدالة الإنسانية , حيث تقيم هذه العائلة المهترية أقطاعية سياسية دينية خاصة بها أنيط بها مقاومة جميع محاولات التحرر من الاستعمار وقمع كل الحركات المناضلة , وحماية المصالح الصهيونية والامبريالية في المنطقة  ولتتمكن هذه العائلة من أداء مهمتها بنجاح فقد أستغلت  كل شئ يمكن استغلاله بداية بالدين الإسلامى وانتهاء بالعروبة والنفط حيث أعتدى أفراد عائلة آل سعود على حرمات الله تعالي في مكة والمدينة واعتبروها ملكاً خاصاً ووقفاً شخصياً يخصهم وحدهم  دون المؤمنين فسعوا  في نشر الفساد  بين المسلمين ومنعوهم من حرية اداء الفرائض  وشوهوا العقائد وزيفوا نصوص الشرع الإسلامي الحنيف , و لقد  حق فيهم قول اللّه عزو وجل” الذين كفروا ويصدون عن سبيل الله , والمسجد الحرام الذي جعلناه للناس , سواء العاكف فيه والبادي , (ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب اليم ).ورغم ذلك فإن عائلة الفسق والفجور والإقطاع وبجذورها الاستعمارية  عمدت إلى فرض طغيانها على مقدسات المسلمين في الجزيرة  العربية التي هي ملك للمسلمين جميعاً حيث لا يحق لأحد أن يمنع مؤمناً عن زيارتها أو عن آداء الفرائض بها .. ولا يحق لأحد أن يفرض شروطاً أو أتاوات  على الراغبين من المؤمنين في الحج إلى الأماكن المقدسة أو الأعتمار فيها أو الزيارة وأخذ العظة أو العلم أو التمتع والاعتبار بالمشاهد المقدسة القائمة فيها  لقد وجدت هذه العائلة الاستبدادية الأقطاعية المعادية للحياة والحرية أن الأماكن المقدسة هي موقع روحي هام يمكنها استغلاله واستخدامه في معركتها ضد الحرية والتقدم ليساعدها ذلك على قمع الجماهير وقهر الارادة الثورية المنتفضة دفاعًآ عن مصالح وحرية جماهير الأمة سواء في الجزيرة العربية أو سائر المنطقة العربية .. حيث أراد شيوح وأمراء  الفجور والرذيلة أن يجعلوا من هذه العائلة الآيلة للسقوط عوجاً لأستقامة فيها فدنسوا المقدسات بالدجل والنفاق والترهات , وادخلوا إليها أعداء الله واعداء المسلمين وأصبحت ارض الجزيرة العربية مسرحآً للغزاة وبوابة انطلاق لتنفيذ مخططات التآمر واحتلال الارض العربية وعلى غرار ما حصل للعراق الذي كان سبباً فيه شيوخ العمالة وعلى رأسهم الأهوج ” عبد الله ولي العهد ” وأمثاله من مافيا عائلة آل سعود العميلة ذات السلالة الاستعمارية لصوص الجزيرة وهكذا نرى اليوم أن المقدسات الاسلامية في الجزيرة العربية قد صارت أداة يستخدمها اعداء اللّه واعداء الدين لقهر المسلمين عبر بوابة اسرة الفساد والإقطاعيين التي تفرض في طغيانها على ضيوف الرحمن بن حجيج بيت اللّه  الحرام .. وزرع بذور الشر والتفرقة بين المسلمين وحبك الدسائس ونسج خيوط المؤامرات الدنيئة والتطاول على الشرفاء من  أبناء أمتنا العظيمة التي ترفض أن تنسب إليها هذه العائلة. وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون ..
مملكة المحسوبية والأستبداد
تعتبر مملكة آل سعود ساحة لتفشي أمراض المحسوبية وتفاقم أوبئة البطالة وبشكل كبير بين أبناء المجتمع السعودي الذي تهيمن عليه سلطات الأمراء والسلاطين من عائلة الفساد التي تحكم السعودية بالحديد والنار والعنف والارهاب والتي قادت السعودية إلى مظاهر سيئة لاتحصى ولا تعد من بينها البطالة المقنعة التي أوجدت ظاهرة الوساطة والاستزلام بدلا من أن تكون الكفاءة هي المقياس في التوظيف أو الارتقاء, وذلك ماعمق المحسوبية على رغم النصوص الأساسية التي تفترض أن يكون المواطن السعودي يحصل على المناصب بفضل مؤهلاته وقدراته الشخصية أو مهاراته المهنية غير أن النظام الوظيفي هناك وبفعل سياسة عائلة الفساد في آل سعود اشترطت الاحتماء بأواصر الارتباط العائلي أساسا والزبونية ثانية مما أوجد فروقاً داخل المجتمع السعودي وتفشت فيه المحسوبية والوساطة والرشوة, وتفاقمت فيه البطالة والفقر أيضا.وتشير التقارير منها  تقرير المنظمة الدولية للعمل الى ان السعودية ورغم مدخولاتها المادية الهائلة تعتبر من ضمن الدول المصنفة في اعلى سلم البطالة والبطالة المقنعة على وجه الخصوص .
آل سعود إلى زوال
عبدالعزيز النعيمي/ صحفي سعودي
استياء الشعب  في الجزيرة من سوء  الاستغلال لسلطة الدولة قديم ويعود الى وقت طويل .. مما سبب غلياناً شعبياً بدأ واضحاً في مملكة آل سعود والواضح ان النظام انتقد تاريخيا على كل المستويات  وكان عقد التسعينيات عقدا صعبا في مملكة آل سعود حيث التردي الاقتصادي والغضب المتفجر مع تعالى النداءات لإعادة توزيع الثروة والعدالة الاجتماعية فالناس اصبحوا مرهقين من الحكم الشخصي التعسفي والخاص وصراع المجموعات الحاكمة ورجال الاعمال الخاصين والبيروقراطيين العامين , اصحاب المصانع وملاك المحلات العائليين حيث الرجال والنساء يتقاسمون شكاوى الوضع الراهن يقابل ذلك اصرار آل سعود على تعزيز مركزية العائلة الحاكمة والانفراد بالسلطة وقمع الجماهير ومنعها من المشاركة أو حتى مجرد الكلام في الحياة السياسية بدلا من توسيع  مشاركة سياسية ذات معنى ويستخدم آل سعود الدين لتبرير سياساتهم هذه منذ ان قام النظام السعودي على  تحالف بين محمد بن عبد الوهاب ومحمد بن سعود ولكن يبقى الاسلام سيفاً ذا حدين لآل سعود لأنه يكره سلوكهم التي لا تتوافق مع مبادئ الإسلام إذ أن آل سعود  يتمادون في طغيانهم ويمارسون أبشع صور الاستغلال وانتهاك حرمات المواطن ويصادرون حرياته وفق فتاوى دينية صادرة من رجال “دين النظام”
وفي اعقاب حرب الخليج فقد رجال الدين المعينون بالدولة شعبيتهم وظهروا على حقيقتهم واصبح خط الانقسام بين المسؤولين الرسميين  و مايسمى رجال الدين واضحاً وخطيراً اضافة الى انقسام رجال “دين النظام” على انفسهم  فرجال الدين القدماء يعتقدون ان الحاكم هو نائب وصي الله على الارض  والنصيحة له يمكن فقط ان تعطى له على انفراد وسرا وهذا ماترفضه الجماهيرالتى ترفض  فكرة نائب الوصاية وتحرض على العمل على التغيير والطعن في فتوى رجال الدين الرسميين بخصوص السماح للقوات  الامريكية بأن تحتشد على أرض الحجاز كما ان الجماهير العريضة اكتشفت زيف  الفتوى الرسمية التى تذهب زوراً إلى ضرورة طاعة مايسمى بأولياء الأمور .يعيد التاريخ نفسه الآن للأوضاع في مملكة آل سعود ولكن بصورة مغايرة فالنظام يفتقد  الشرعية كما يفتقد  اي سند حقيقي   وتبدو محاولات النظام لتلميع صورته  مكشوفة بل مرفوضة من جانب كل الجماهير اضافة الى المحنة الاقتصادية التى يعانيها النظام .. حيث الملك فهد قد عجز منذ سكتته الدماغية في عام 1995ف والعائلة منقسمة على نفسها في حالة من الصراعات الحادة .. علاوة على ان الدخل الفردي قد هبط بما يزيد عن الثلتين  ومعدل المواليد في ازدياد  حيث اغلبية السكان  تحت 15 وسوف يسجل هؤلاء البالغون الصغار طلباتهم للتعليم والعمل والاسكان في نفس الوقت لكن اقتصاد المملكة يفتقرالى بنية تحتية خصوصا  المدارس و  المستشفيات  بالمملكة  مما  يزيد الاوضاع سوءاً حيث تتزايد معدلات البطالة بين خريجين الكليات الذكور الحديثي التخرج والتى تبلغ حوالي 30في المئة وهو المستوى القابل للازدياد في حين تبقى مملكة آل سعود حتى الآن معتمدة على العمال الاجانب الذين يكونون ربما 90 في المئة من القطاع الخاص و70 في المئة من القوى العاملة للقطاع العام.  هناك تقارير عن المشاكل الاجتماعية الجديدة مثل حمل المسدسات والمخدرات والجريمة المنظمة كل هذا يجعل الوضع صعبا في مملكة آل سعود وقابلاً للانفجار في أية لحظة .
عائلة آل سعود .. ودورها التآمري
في تقرير  سياسي نشر باحد الراقع الالكترونية ركز  التقرير على دور آل سعود الخياني في تصفية القضية الفلسطينية والتآمر عليها, كشف التقرير موقف العائلة السعودية من الحركة الصهيونية, حيث أعرب “ايلياهو ساسون” عن حبه لآل سعود مسجلا شهادة صهيونية في خيانة النظام السعودي حيث قال في شهادته هذه :إن موقف الملك عبدالعزيز من الحركة الصهيونية من أكثر المواقف الداعمة لنا والمتفهمة لأهدافنا. وقد ركز التقرير على الدور السعودي في إجهاض الثورة الفلسطينية في العام 1936ف حيث ينقل التقرير ما قاله “ايلياهو ساسون” في مؤلفه “الاتصالات  والعلاقات بين الوكالة اليهودية والقيادات العربية” وذلك خلال اجتماعاته المتكررة مع وزير الخارجية السعودي الأسبق المدعو حمزة الذي يبدي تفهما  وتعاونا واضحا لما اسماه  أماني وآمال الصهاينة وحقهم في أرض فلسطين. كما ينقل التقرير السياسي عن “ايليا ساسون” حقيقة الدور السعودي  في اجهاض ثورة الشعب الفلسطيني عام1936ف, وذلك في شهادته على جذور الخيانة السعودية للقضية الفلسطينية موضحا أن آل سعود قد تآمروا على اللجنة العربية العليا برئاسة الحاج أمين الحسيني, وأبرز التقرير دور وزير الخارجية السعودي آنذاك محمد حمزة ووزير الخارجية العراقي نوري السعيد في قمع الثورة الفلسطينية التي اندلعت عام1936ف واستمرت حتى العام 1939ف.. وقال التقرير إن مملكة آل سعود تواطأت مع الصهاينة ضد الثورة الفلسطينية واحجمت عن المشاركة في  الانضمام للعرب في مواجهة الصهيونية عام 1948ف, بل انها -أي مملكة آل سعود- تآمرت على المجاهدين العرب الذين تطوعوا لتحرير فلسطين واعتقلت العديد منهم وقامت بتسليمهم إلى سلطات الاحتلال الانجليزي آنذاك. وهذا ما تكشفه أيضا شهادات أخرى أدلى بها  بعض القادة العرب في مجلد ضم ستة أجزاء تحت عنوان” سر النكبة عام 1948ف” وهي شهادات تؤكد دور النظام السعودي في التآمر على العرب والعروبة وقضاياهم المصيرية .

اين اموال الأمة يا آل سعود؟ لعنة الله عليكم
الرياض (الوفاق) مشاري المشعل
هرعت المراقبة بإحدى مدارس البنات في محافظة النماص جنوب المملكة إلى مديرة المدرسة، لتخبرها أن عملية غياب مستمرة منذ بداية العام الدراسي لخمسة من الشقيقات في المدرسة. وبدأت المراقبة المسؤولة عن متابعة أحوال الطالبات في سرد التفاصيل قائلة: أن الطالبات الخمسة مسجلات في المدرسة، وهن من أسرة واحدة، ولكن لوحظ أن أربعة منهن يتغيبن عن الدراسة، وتأت واحدة بالتناوب كل يوم. حاولت المراقبة معرفة السبب والبحث عن رقم هاتف لمنزل الأسرة، أو جوال لمعرفة لماذا هذا الغياب ,ولكن فشلت جهودها.. حاولت الاستفادة من أحدى الأخوات عن السبب، ولكن لم تبوح بأي معلومات، ولم تفصح عن السر.. المديرة أهتمت بالمسألة، ووضعت كافة الاحتمالات الاجتماعية والنفسية ولكن استبعدت وجود حالة تسرب من المدرسة من قبل الطالبات.. وبعد طول بحث للموضوع كانت المفاجأة التي هزت مشاعر مديرة المدرسة والمراقبة وإدارة المدرسة التي تتابع الموقف، القضية أن الشقيقات الخمسة ليس لديهن سوى «ماريول واحد» للمدرسة، وتقوم كل واحدة منهن بإرتدائه يومًا في الأسبوع، وتبقى الشقيقات الأربعة في المنزل. لم يكن أمام مديرة المدرسة إلا كتابة تقرير شامل ومفصل عن حالة الطالبات الخمسة وأوضاعهم الاجتماعية المأسوية وحالة الفقر المدقع الذي يعيشون فيها وتم رفع التقرير إلى وزارة التربية والتعليم. ولم يصدق المسؤولون في الوزارة صحة الواقعة فقد طلبوا بإيضاحات أكثر من جهات آخرى فجاءت النتائج نفسها، الأمر الذي جعل بعض المسؤولين في التربية والتعليم يكاد يسقطون من هول المفاجأة. فهل تسعى وزارة التربية والتعليم لإنشاء صندوق لمعالجة الفقر في المدارس لمساعدة من لديهم ظروف اقتصادية صعبة. الواقعة بالكامل وجميع تفاصيلها حصلت عليها الوفاق من  تقرير رسمي بوزارة التربية والتعليم..!!

 

 

اشهر مصممي الأزياء العالميين  الهندي اناند  جون : من زبائني الأميرة سارة بنت سلطان آل سعود والأميرة حصة آل سعود والأميرة ثريا آل سعود

 

سارة بنت سلطان آل سعود
الماء السعودي لمن؟
استغرب المجاهدون في العراق عثور زجاجات ماء معدنية  سعودية مع الجنود الآمريكيين ، وقد لا يدري كثيرا من المجاهدين ان آل سعود اكثر الممولين لهذه الحملة الصليبية التي احتلت العراق وقتلت اهله ودمرت قدراته ونهبت ثرواته، ولا زالت التقارير تتوالى والتي تتحدث عن دعم آل سعود لهذه الحملة الصليبية على الآمة الإسلامية.
ثم متى توقف تآمر آل  سعود على الأمة؟
فالمؤسس الأول محمد بن سعود؛التاجر الفاشل وقاطع الطريق الذي وجد في السياسة كل شيء ،بعد ان اشرك معه محمد بن عبد الوهاب، وكان يقبض حتى من فقراء نجد (التأديبة)من الذين لم يحضروا دروس محمد بن عبد الوهاب , وحين قوت شوكته و علا  نفوذه بعد ان ارهب القبائل قتلا وسلبا ونهباً؛ تآمر على دولة الخلافة الإسلامية ، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف تآمر  هذه الأسرة العاقة على الأمة في اي زمن .
حين خرج الفلسطينيون من لبنان بعد ان إجتمع عليهم الكيان الصهيوني والولايات المتحدة والكتائب وآل سعود ؛ خرجوا يلملمون جراحهم وتوزعوا في الدنيا ؛ كانت احدى السفن تمخر البحر وتحمل  الجرحى الفلسطينيين  والمتطوعين الذين حاربوا معهم الصهاينة في لبنان متوجهة الى مستشفيات اليمن بعد ان ضاقت بهم مستشفيات لبنان وكان من بين طاقم حراستها مجاهد تركي وهب نفسه لفلسطين- وهو الذي يذكر هذا الحدث؛ يقول” نفذ الماء منا وكان الصليب الأحمر قد عرض الماء علينا فرفضناه فميناء جدة قريب” ثم يقول هذا المجاهد” طلبنا الماء في جدة وأنتظرنا مدة اربع ساعات حتى جاء الأمر بالرفض وغادرنا مياه جدة عطشى حتى وصلنا اليمن “.
فالماء السعودي والنفط السعودي والمال السعودي لكل من اعلن الحرب على هذه الأمة ..فتبا لآل سعود ولمن سار في دربهم..تبا لمن رأوا في حربهم وانتقادهم فتنة “الا في الفتنة سقطوا” والله المستعان
دفع آل سعود 50 مليون دولار في عملية اختطاف ناصر السعيد
ابو الزعيم وابو هاجم وهاني الحسن والحاج اسماعيل والهواري كانوا من رؤوس المؤامرة.
ظهرت معلومات جديدة بخصوص عملية اختطاف الكاتب الشهير ناصر السعيد وتسليمه لآل سعود تمثلت  بذكر اسماء عديدة وراء عملية الخطف واشهرهم ابو الزعيم وابو هاجم وهاني الحسن والحاج اسماعيل والهواري كذلك بحجم المبلغ الذي دفع وهو 50 مليون دولار من قبل آل سعود للخاطفين بواسطة رجل اعمال يدعى فيصل ابو خضرا عن طريق البنك العربي
وقد استلم المنفذ المباشر في عملية الأختطاف ابو علي الطرمان مبلغ مليوني دولار والذي يعيش حاليا في المانيا.
وكان الكاتب ناصر السعيد قد خطف وهو برفقة فؤاد افرام(تبين انه ضالع في الاختطاف) وهو يهم بدخول مكتب ماجد ابو شرار في بيروت .   ومن بين الضالعين كذلك قائد قوات اليرموك! ابو سائد والمسجل في جواز سفره الاردني باسم هوسان المحمد الهنداوي ويعيش حاليا في الاردن.
ويظهر من المعلومات التي توفرت تورط النظام اللبناني في تلك العملية حيث  كان العقيد جوني عبدو من بين الخاطفين.
وكان ناصر السعيد قد سلم للنظام السعودي واشرف فهد شخصيا على تعذيبه  ثم امر برميه  حيا من طائرة.

.

 

حتى السخرية تسخر منك يا ابا متعب

.

آل سعود و المؤامرة التي لم تنتهي على السودان
لم تترك اسرة اللؤم آل سعود والتي قدر  لها في هذا الظرف الأعوج ان تتحكم باطهر بقعة وتنهب اغنى ثروة على وجه الأرض،لم تترك تآمرها  على الأسلام والمسلمين.
فمنذ ان صنع الأنجليز ابن سعود ، وهو واولاده من بعده عبيد اذلاء عملاء للقوى الأستعمارية،بريطانيا  ومن بعدها امريكيا.
والسودان لا زال ضحية من ضحايا هذه الأسرة ،فقد تآمر ابن سعود بأمر من الأنجليز  على الشعب السوداني ابان ثورته في وجه الأنجليز الذين جاؤوا لاحتلاله ونهب ثرواته ،كما تآمر ابن سعود  مع صديقه وشقيقه في العمالة والخيانة الملك فاروق  من اجل تركيع الشعب السوداني لأجباره على مطالب فاروق  الذي كان يطمح بضم السودان الى تاجه الذي لم يشرف احدا في اي يوم من الأيام.
وحين بدأت الشركات  النفطية تتجه انظارها للتنقيب عن النفط  في السودان ،سارعت هذه الاسرة  العقيمة بدفع اموال باهضة كرشاوى لهذه الشركات  لحيدها عن  هذا وليس ذلك الا لجعل السودان فقيرا ضعيفا بعد ان رفض  رغم كل ما يعانيه ان ينضوي تحت عباءة العار ..عباءة آل سعود..ولم يكتفي آل سعود بهذا بل دعموا نصارى الجنوب  ،جون  قرنق وحركة انكاثا الوطنية بالمال والسلاح ،كما تورطوا في عدة اغتيالات في السودان وحاولوا اغتيال حسن الترابي في احدى المرات.
وحين بدأ التفكير بأصلاح اراضي الجزيرة السودانية والتي تعتبر من افضل الأراضي الزراعية في العالم،كان لهم آل سعود بالمرصاد ،فمشروع سلة الغذاء في العالم العربي الذي كان سينفذ في السودان والذي خطط له جيدا وجمع له اكثر من 200 مليون دولار  ،اوقفه فهد وكان هذا المشروع سيخفف عبء استيراد الغذاء من الولايات المتحدة كما سيخفف من ويلات الجوع والامراض الذي عانى منها الشعب السوداني طويلا،لكن فهد لا يريد هذا وكأن لسان حاله يقول ،طاولات القمار في لاس فيجاس خير من سد رمق الجوعى الذين يموتون من وطأة الجوع والمرض.
وعندما استقر الشيخ اسامة في السودان شن آل سعود واسيادهم الأمريكان حربا شعواء على السودان بغية تسليم  اسامة لهم،حتى جعلوا السودان في النهاية تطلب من الشيخ مغادرة اراضيها.
والآن تفرغت امريكيا وعبيدها في المنطقة آل سعود  للسودان بعد ان انهوا مهمتهم الفاشلة في العراق وبعد ان وجدوا – دارفور – العذر الغير مناسب حتما ..
فهل سيمول آل سعود   هذه الحرب كما مولوها على العراق؟
اما آن لهذة الاسرة العاقر ان تقف عند حدها؟
اما آن ان تفيق هذه الأمة قبل ان يصبح كل شيء متعذرا؟

 

هذه الصورة التقطت خلال المجاعة في السودان عام 1994 ،وحصلت على جائزة بولتزر لتلك السنة الا  انها قتلت صاحبها بعد ثلاثة اشهر من التقاطها ،فقد عثر  على مصورها كيفن كارتر منتحرا بعد ان اصيب  بحالة من  الأحباط والكآبة بسبب هذا المنظر.حيث يزحف هذا الطفل الذي انهكته المجاعة نحو مخيم للتغذية يبعد عنه كيلو متر – النسر لا يأكل الا الجيف ينتظر موته على مقربة منه ليأكله.
هذه الصورة هزت الضمير العالمي الا انها لم تهز الضمائر الميتة والمتعفنة من ضمائر الحكام العرب خاصة آل سعود ..لماذا آل سعود  بالذات ؟ لأنهم لم يتركوا فرصةالا واقتنصوها لمحصارة هذا الشعب حتى في لقمة عيشه..يومية محمد بن عبد العزيز (ابو الشرين) من مصدر واحد فقط كانت اربعة ملايين دولار ،كم طفل مثل  هذا كانت ستنقذ؟

آل سعود يهدمون بيوت الله
الشيخ عبد الكريم  الحميد امام مسجد في بريدة لا يخشى في
الله لومة لائم اعتقلته اسرة الظلم والقهر آل سعود
ثم هدموا مسجده الذي في هذه الصورة

 

مملكة الأخوة الاعداء

صراع ال سعود المرير والخفي من أجل السلطة

 

كيف ولماذا يجز الأخ عنق أخيه وأمه وابنه وأبيه .. ولايبالى

كيف ولماذا تحاك المؤامرات والاغتيالات بأبشع وأحط أساليبها وأدواتها خسة ودناءة ..

أن كل ذلك ممارسات مشروعة فى عرف ومبادئ آل سعود وعقائدهم إذا كانت من أجل السلطةو( كرسي الحكم)..

هذه  هى عقيدةآل سعود أهل الجاه والسلطان الثابتة والراسخة .

تاريخهم كله صورا دموية مروعة مهولة تقشعر من بشاعتها الأبدان ..

صور من الوحشية والطغيان والمكر والخداع .. لايتصورها عقل الإنسان  السوي .. خلاصتها أن الإنسان في صراعه من اجل السلطة .. لدية الاستعداد النفسي أن يتجرد تماما من صفته الإنسانية تماما أقول الإنسانية .. وليست العقائدية أو الأخلاقية .. ليتحول إلى مخلوق آخر ليس له تصنيف في عداد المخلوقات التي تدب على وجه الأرض .. لأنه حتى قانون الغاب هو  كذلك تحكمه قوانين للصراع على السلطة ..

قوانين لايمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال  ..

فلم نشاهد حيوان من اجل أن يحكم القطيع .. يقوم بضرب منافسه في غير الأماكن المحددة المشروعة .. ولم نشاهد حيوان  متوحش يغدر بمنافسه .. بحيث يأتيه وهو نائم أو جالس فيطعنه طعنة مميتة.. فهذا محرم  في قانون الغاب .. والغريب أن كل الحيوانات تحترم وتلتزم بقانون هذا الصراع إلا  فى حالة صراع آل سعود على  السلطة .. فهذا الصراع السلطوي مباح فيه كل شيء نعم كل شيء .. مايخطر على بالك ومالم يخطر من أدوات وأساليب لايمكن لعقولنا  نحن  البسطاء والعامة من الناس أن تستوعب إمكانية حدوثها .. لسبب بسيط .. هو أننا لانتصور أنفسنا مهما بلغت بنا الوحشية والهمجية .. ومهما تجردنا من ديننا وأخلاقنا وقيمنا ومبادئنا .. أن تمتد أيدينا .. لتجز أعناق أخواننا أو أبائنا أو أبناء عمومتنا من أجل مكسب مادي دنيوي .. هذا تصور لايمكن أن يدور في خلدنا أبدا … ولكنه عند آل سعود أهل الجاه والسلطان .. مبدأ وعقيدة راسخة فى صراعهم على السلطة .

 

ان آل سعود فى الحقيقة يعيشون صراعا خفيا ومريرا على السلطة.. منذ  تولي الملك فهد .. وبسقوط سلطان استشراء هذا الصراع إلى ذروته .. واتخذ طابعا اكثر  حدة وقوة  ولكن ما الذى يمنع هذا  الصراع أن يتخذ طابع العلانية ويتفاعل ويمتد وينكشف للقاصى والدانى ..?

بأعتقادنا .. أن  الحرب  على الإرهاب .. هى التي أجلت إلى حين ظهور هذا الصراع إلى العلن  ولو لاحظنا أن كل العمليات التي قام بها ¯ مايسمون بالإرهابيين) لم تستهدف الأسرة السعودية  الحاكمة أو أحدا من أفرادها .. ولارموزها .. ومع ذلك تجير هذا العمليات  على أنها موجهة ضد الأسرة الحاكمة  تحديدا .. والغريب أن كثيرا منهم يصر على تلك المقولة .. رغم إدراك الجميع .. أن عائلة آل سعود هي التي تخطط للارهاب بحيث ان هذه العمليات لا تستهدف رموز الأسرة الحاكمة . بغية اظهار استحالة الوصول إليهم .. وضربهم مباشرة .. وإيقاع أفدح الخسائر فيهم  حتى يعتقد السذج ان النظام لازال متماسكا .. وكلنا ندرك أن آل سعود ماهم  إلا ( طغاة متعة واستمتاع) لذلك هم لا يختلفون جذريا عن الطغاة  والمستبدين فالخوف متجذر في تفكيرهم وفى بنية شخصياتهم وهذه هي حال طبائع أهل الدعة والاستمتاع ..  هناك سكوك حول ان المخطط السعودي  الارهابي  يتخذ جانب الحيطة والحذر  من مغبة إدخال العائلة في صراعات ومتاهات لايمكن التنبوء بمستقبلها .. بتجنبه استهداف رموز آل سعود فآل سعود يدركون أنهم عندما يسّعرون لتلك الحرب  بهذا الحماس الشديد وبتجنيدهم كافة  الإمكانات المادية والعسكرية والمعنوية .. إنما يفعلون ذلك من أجل حشد ولملمة العائلة الحاكمة المفككة والمتصارعة حول الخطر الوهمى الجديد الذى يتهدده كيانها ووجودها .. وبذلك يتم تأجيل كافة ملفات الصراع الداخلى المرير.. هذا الصراع الذي يحتدم من أجل ( العرش والسلطة) بين الإخوة الأعداء وأبنائهم الذي تتضح معالمه واضحة وجلية لكل متابع  وإلا من  هذا الذي ( يعقل)  ثم يعتقد أو يظن أو يتصور أن تفجيرا هنا وهناك يسقط دولة .. حتى يحشد آل سعود كل قواهم للمواجهة  .. رغم أن كل العمليات  كانت موجهة  إلى أهداف أجنبية باستثناء عملية واحدة تلك التي استهدفت ( مبنى أمنى تابع لوزارة الداخلية)  وماعدا ذلك لم يحدث أن استهدفت  اى من ركائز أو رموز الحكم السعودى.. إذا مالذى يجعل ال سعود يعتقدون ويصرون على أن تلك التفجيرات تستهدف ( النظام السعودي الحاكم  نفسه )…?

لقد عانت بلدان كثيرة موجات عنف وتفجيرات أكثر بكثير فى الحالة السعودية .. ومع ذلك لم تسقط تلك الدول ولاتلك الحكومات .. وهناك دول تعيش منذ عشرات السنين حمى التفجيرات والاغتيالات اليومية كالحالة ( الكولمبيه) ومع ذلك ظلت تلك الدول متماسكة ..لا كما يحدث في الحالة السعودية اليوم التي تكشف عن عجز النظام.

إن آل سعود .. وهم يشنون تلك الحرب الارهابية بهذه القوة والشراسة .. إنما يخدمون مصالح الأصطفاف الأسرى حول حكمهم أولا بحشد كافة التوجهات وضم كافة الأجنحة المختلفة وتأجيل كافة الصراعات التي تدور بين أفراد الأسرة الحاكمة .. التى لايعلم حقيقة خطورتها ولايدرك عواقبها ونتائجها إلا آل سعود أنفسهم .. وكذلك  خدمة للمصالح الامريكية والصهيونية وتنفيذا لمتطلباتها .. من أجل تثببت دعائم نظام الحكم السعودي الذي يوشك على الانهيار.. سواء بفعل العوامل الداخلية.. أو بفعل الضغوط الخارجية.. إذا .. فالحرب على الإرهاب التي يزعمها  آل سعودلا تخدم الا مصالحهم بالدرجة الأولى..

لذلك نقول إن العالم سوف يشاهد أخر فصول مسرحية آل سعود الدرامية الدموية خصوصا فى مشهدها الأخير ( تشيع الجنازة إلى مثواها الأخير )فقط عليهم الانتظار إلى حين فالموعد جد قريب.. وليكفيهم آل سعود عناء كل شيء.. ليشاهدوا توالى مواكب الانتحار السعودي الذاتي من أجل ( لذة السلطة ) وهى تمارس بأبشع صورها وأكثرها دموية .. على خشبة المسرح الوطنى .

هذه ليست وجهة نظر بل هي حقيقة واقعة تؤكد بزن سقوط عائلة آل سعود و اختفائها الابدي من مسرح الاحداث هو نتيجة طبيعية للصراع من اجل السلطة بين (الاخوة الاعداء)..

هذا ما تؤكده القراءة المتأنية  للاحداث في مملكة آل سعود

——————————————-

شركة الاسلحة البريطانية ترشو امراء من آل سعود BAE System

يجري التحقيق الآن في قضية رشاوى بلغت 60 مليون باوند دفعتها اكبر شركات الأسلحة البريطانية لأمراء سعوديين، وقال بيتر قاردنر رافع الأتهام ضد الشركة،انه كلف من قبل الشركة بتقديم  هدايا ثمينة وترتيب رحلات فاخرة لأمراء سعوديين،تضمنت سيارات  ثمينة  كذلك رحلات طيران خاصة واقامة في فنادق فخمة في هاواي ولوس انجلس وباريس ونيو يورك كما تضمنت افادات  قاردنر لمكتب التحقيقات البريطاني عن ترتيب بغايا لهؤلاء الأمراء و سيارة روز رايز لزوجة امير ،وقال”ان بعض الرشاوى قدمت لرسميين سعوديين من غير الامراء .
وفي رد من الشركة ذكر ريتشارد كولتارت ان شركته لم تخالف القانون بما فعلته!!
————————————————————–
      • مؤامرة جديدة لآل سعود  على العراق

رحب وزير الخارجية الأميركي كولن باول بفكرة إرسال قوات من دول عربية أو مسلمة إلى العراق، للعمل على حفظ الأمن ضمن القوات متعددة الجنسيات أو كقوات مستقلة.

وقال في مؤتمر صحفي عقب لقائه رئيس الوزراء العراقي المؤقت إياد علاوي “بحثنا المبادرة السعودية”، مشيرا إلى أهمية مشاركة هذه القوات للمساعدة في إحلال الأمن.

وكان باول قد أجرى محادثات تمهيدية مع وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل تتعلق بمبادرة سعودية تهدف إلى تسهيل إرسال قوات من دول عربية أو إسلامية إلى العراق.

واكتفى الفيصل في رده على احتمال إرسال مثل هذه القوات بالقول “أجرينا محادثات أولية وسنجري محادثات أخرى في وقت لاحق”، دون أن يذكر أي تفاصيل عن الخطة.

ووصل باول السعودية الأربعاء ضمن جولة شملت عددا من دول المنطقة لإجراء محادثات مع القادة السعوديين ثم مع رئيس الحكومة العراقية المؤقتة. وقال مسؤول أميركي يرافق باول في جولته -طلب عدم ذكر اسمه- إن “المحادثات ستتطرق للاستقرار الإقليمي ومكافحة الإرهاب”.

وأكد المسؤول الأميركي أن زيارة باول تأتي لتقديم الدعم للإنجازات السعودية في محاربة ما يسمى الإرهاب، وقال “كلما كثف السعوديون جهودهم في هذا المجال كان ذلك جيدا بالنسبة للجميع”.

ويعتزم باول أيضا التطرق لقضية الإصلاحات السياسية والاجتماعية في المملكة، وسيلتقي في هذا الصدد مجموعة من الشخصيات التي تمثل المجتمع المدني السعودي.

وشدد على أنه يرغب في مواصلة العمل بشكل إيجابي مع الحكومة السعودية، مكررا أن عملية الإصلاح يجب أن تأتي من داخل كل بلد عربي انطلاقا من ثقافته وتاريخه وتقاليده ونضجه السياسي ورغباته.

وسيلتقي باول كلا من الملك فهد بن عبد العزيز وولي العهد الأمير عبد الله بن عبد العزيز في وقت لاحق.

تطبيع العلاقات
في غضون ذلك قال رئيس الوزراء العراقي المؤقت إياد علاوي إن العراق والمملكة العربية السعودية اتفقا على إعادة فتح سفارتيهما بعد أكثر من 13 عاما على إغلاقهما.

وأوضح علاوي في مؤتمر صحفي عقده في مدينة جدة بالسعودية محطته الخامسة في جولته العربية التي شملت سوريا والأردن ومصر ولبنان, أن السفارتين ستفتحان اعتبارا من يوم الأربعاء.

من جهته أكد وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل أن العراق والسعودية قررا استئناف علاقاتهما الدبلوماسية بعد انقطاعها إبان حكم الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

والتقى الفيصل علاوي وبحثا العلاقات الثنائية والأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. وكان الفيصل أعرب يوم 6 يونيو/حزيران الماضي عن استعداد الرياض لإعادة علاقاتها الدبلوماسية مع بغداد.

وقد أغلق البلدان سفارتيهما بمبادرة من الرئيس العراقي السابق عقب اجتياح الجيش العراقي الكويت عام 1990، ما تسبب في نشوب حرب الخليج الثانية ضد العراق عام 1991 التي  قادتها الولايات المتحدة بمشاركة أكثر من 30 دولة.-الجزيرة

 

 

عمالة آل سعود لبريطانيا وأميركا قائمة منذ أكثر من مئتي عام
بقلم: أبو حمزة الخطواني/ القدس

اعترف عادل الجبير مستشار ولي العهد السعودي الأمير عبد الله بوجود تنسيق أمني عالي المستوى بين الحكومة السعودية والولايات المتحدة الأميركية في مكافحة الإرهاب، وقال بأننا قد طلبنا من أصدقائنا الأميركيين أن يساعدوننا في مواجهة (الإرهابيين) كونهم يملكون الخبرة والإمكانيات التي لا تتوفر لدينا، وكشف عن وجود أميركيين يعملون مع السعوديين جنباً إلى جنب في ملاحقة (الإرهابيين) على حد قوله.

إن هذا الاعتراف العلني للدولة السعودية بوجود علاقة أمنية مع أميركا، وبوجود تنسيق أمني وثيق مع الحكومة الأميركية، يعتبر الأول من نوعه منذ مدة طويلة، إذ كان المسؤولون السعوديون يتكتمون على هذا النوع من العلاقات المشينة، وكانوا يحاولون التستر على كل عمل سياسي أو أمني في السعودية يشارك فيه رجال أل CIA، أو عناصر الأمن الأميركيين، أو من يُسَمّون بالخبراء وبالمتخصصين وما شاكل ذلك من مسميات وتسميات.

إن هذا الاعتراف السعودي بوجود رجال أمن أميركيين في داخل أراضي الجزيرة العربية ويتدخلون في أخص الشؤون الداخلية للدولة، يكشف عن علاقات خطيرة بين آل سعود وبين الأميركيين منذ عهود طويلة، وليست هذه العلاقة الأخيرة سوى قطرة صغيرة في بحرٍ واسع من العلاقات السرية المنتظمة والمطّردة تشمل جميع جوانب الحياة السياسية والاقتصادية والتعليمية فضلاً عن الأمنية والتجسسية.

إن هذه الدولة المصطنعة المسماة (السعودية) ومنذ تأسيسها، أوجدها الكفار المستعمرون لكي تكون معول هدم فعّال لهم في تدمير الدولة الإسلامية، ومن ثم لتكون عقبة كأداء في وجه العاملين لإعادة بنائها.

فبريطانيا في نهاية القرن الثامن عشر الميلادي وعن طريق عميلها عبد العزيز بن محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الأولى سعت إلى ضرب الدولة الإسلامية من الداخل، وذلك عن طريق إيجاد كيان سعودي وهّابي داخل الدولة العثمانية، حيث قامت بريطانيا بدعم هذا الكيان المذهبي بالمال والسلاح للاستيلاء على أراضي الجزيرة الخاضعة لسلطان الخلافة العثمانية آنذاك، فرفع الوهابيون السيف في وجه الخليفة، وقاتلوا جيش أمير المؤمنين بتحريض من الإنجليز وإمداد منهم، لأخذ البلاد من الخليفة، وحكمها حكماً مذهبياً بالقوة وحد السيف، فأغاروا على الكويت سنة 1788م واحتلوها، ثم واصلوا تقدمهم إلى الشمال حتى حاصروا بغداد، وكانوا يريدون الاستيلاء على كربلاء، وعلى قبر الحسين لهدمه ومنع زيارته. ثم في سنة 1803م شنّوا هجوماً على مكة المكرمة واحتلوها، وبعد ذلك بسنة احتلوا المدينة المنورة وخرَّبوا فيها القباب الفخمة التي تظلل قبر الرسول صلى الله عليه وسلم، وجرَّدوها من جميع النفائس، وبعد الانتهاء من الحجاز ساروا إلى الشام وهاجموا دمشق وبسطوا سلطانهم على أكثر أراضي الشام حتى حلب.

فآل سعود عملاء للإنجليز منذ تأسيسهم لأول دولة لهم في داخل دولة الخلافة، استغلوا المذهب الوهابي للقيام بأعمال سياسية لضرب الدولة الإسلامية وللاصطدام مع المذاهب الأخرى، ولإثارة حروب مذهبية داخل الدولة العثمانية، ولكن هذه الدولة العميلة قدّر الله سبحانه لها أن تنتهي في سنة 1818م على يد عميل فرنسا محمد علي والي مصر العثماني آنذاك.

وفي أوائل القرن العشرين وجدت بريطانيا أن آل السعود هم أفضل من يُستخدم في تثبيت الاستعمار البريطاني بعد سقوط الدولة العثمانية، لذلك مكّنوهم من الحجاز ونجد وأخرجوا عملاءهم الهاشميين من الحجاز، وعوَّضوهم عنها في الأردن والعراق.

وبعد ظهور النفط بكميات كبيرة، وتذوق الأميركيين لطعمه، طالبت أميركا رسمياً بريطانيا بإعطائها حصة في نفط الخليج، فرفضت في البداية بريطانيا ذلك، ولكن وتحت الضغط أعطتها حصة في نفط السعودية واستأثرت لنفسها بنفط إيران والعراق والكويت وقبلت بريطانيا بإعطاء أميركا نفط السعودية لسببين هما:

1- مكافئة لها على مساعدتها إياها في الحرب العالمية الأولى.
2- استخدامها في حروبها في المستقبل لمساعدتها في مواجهة أعدائها.

ولكن بريطانيا وإن أعطت أميركا النفط في السعودية، ولكنها احتفظت لنفسها بالسيادة والسيطرة العامة على الجزيرة عسكرياً وسياسياً، وتم تعيين مستشارين (حاكمين) للملك عبد العزيز مؤسس الدولة السعودية الحالية: أحدهما بريطاني وهو مستشار سياسي وعسكري والثاني أميركي وهو مستشار نفطي اقتصادي. وهكذا ومنذ ظهور النفط في الجزيرة أصبحت السعودية بقرة حلوباً لأميركا وما زالت كذلك حتى الساعة.

ومع انتهاء الحرب العالمية الثانية جاء روزفلت الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط واجتمع بالملك عبد العزيز في قناة السويس على ظهر الطراد الأميركي (كوينسي)، وقال له الملك عبد العزيز: “أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت وليس مع غيرك لأنك رجل مبادئ ونصير حقوق ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والانصاف من تحكم واستبداد الأخرين (يعني الإنجليز)” ومنذ ذلك التاريخ تحولت السعودية تحولاً كاملاً إلى أميركا، وقول عبد العزيز “أريد أن يكون تعاملي معك أنت وليس مع غيرك” وقوله “نحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والانصاف من تحكم واستبداد الآخرين” يشير صراحة إلى أنه انتقل إلى موالاة أميركا موالاة تامة في جميع الشؤون بعد أن كان موالي للإنجليز في بعضها وموالياً لأميركا في بعضها الآخر.

وأكمل ابنه سعود مسيرة العمالة لأميركا من بعده إلى أن تم إقصاؤه عن الحكم وعاد الإنجليز إلى السعودية في زمن الملك فيصل. لكن أميركا لم تهدأ في العودة بقوة إلى السعودية ونجحت في العودة إليها تدريجياً بعد قتل الملك فيصل عن طريق ابن أخيه القادم من أميركا، ثم بعد موت الملك خالد الذي كان أبلهاً لا علم له بالسياسة، عادت أميركا وحسمت الأمور لها نهائياً مع تولي الملك فهد الحالي للحكم الذي صرّح في إحدى سهراته في أميركا لمجلة تايمز الأميركية: “لقد أخطأ أتاتورك لأنه سعى لهدم الإسلام من الرأس أما أنا فسأهدمه من الجذور”.

وفي حكم الملك فهد الطويل أقامت أميركا في السعودية القواعد العسكرية الضخمة كقاعدة الأمير سلطان وأخذت من آل سعود جميع الامتيازات المطلوبة، وحوّلت الجزيرة العربية إلى منطقة عسكرية أميركية مغلقة استخدمتها استخداماً فعالاً في حروب الخليج الثانية والثالثة.

هذه هي العلاقات السياسية السرية منها والعلنية بين آل سعود وأميركا، ومن قبل بينهم وبين بريطانيا، تلك العلاقات التي جعلت من أرض الجزيرة أرض الحرمين الشريفين ترسانة عسكرية أميركية كبيرة، والتي مكَّنت أميركا عن طريقها من التحكم في أكبر صنبور للنفط في العالم أجمع.

لذلك كله، لا يصلح التغيير في جزيرة العرب عن طريق مهادنة آل سعود الذين أُشربوا الخيانة حتى الثمالة، واستمرؤا العمالة وأصبحوا عريقين فيها وتوارثوها كابراً عن كابر وجيلاً بعد جيل.

فهذه الأسرة الحاكمة لأرض الجزيرة لا يصلح معها إصلاح ولا تغيير، فلا ينفع معها إلا الخلع من الجذور، ولعل طريقة محمد علي في التعامل معها قبل مائة وست وثمانين عاماً هي الأكثر نجاعة حيث أرسل ابنه طوسون واحتل المدينة وقهرهم في العام 1812م، ثم أرسل ابنه إبراهيم فسحق الوهابيين سحقاً حتى تراجعوا إلى عاصمتهم الدرعية، وتحصنوا فيها، وتابعهم هناك، ودكّت جيوشه الدرعية دكاً حتى يقال أنه حرثها بالمحراث حتى لا يبقى لها أثر.

إن هذا التاريخ الأسود لهذه العلاقات السعودية مع أميركا وبريطانيا لا يمكن التخلص منه إلا بالتخلص من الدولة السعودية نفسها وإزالتها من الوجود، وعلى العاملين في حقل الدعوة الإسلامية أن يدركوا هذه الحقيقة، وأن لا يقبلوا بالمساومة وبالحلول الوسط مع مثل هذه الحقيقة، وأن لا يقبلوا بالمساومة ولا بالحلول الوسط مع مثل هذه الدولة العميلة المفتعلة والتي ما وجدت إلا من أجل ضرب الإسلام والحيلولة دون عودته.

آل  سعود وتأبط  الخيانة

العربي بن الخطاب

ما من عربي واسلامي يراقب حركة نظام آل سعود   في شبه الجزيرة العربي الا ويحتار في امر هذا النظام ، الذي جاء في ضوء عملية تزاوجية بين حركة دينية وقوة مسلحة  كانت على هيئة عصابة غزو وقتل  وتدميروتأمر، استطاعت ان تلحق بها كل مناطق شبه الجزيرة  بعد ان قضت على النفوذ الهاشمي في منطقة الحجاز ، وقد ساهم آل سعود في وأد حركة الشريف حسين ذات المشروع الوحدوي العربي .

بعد ان انتهت وعود الانجليز للشريف حسين  الى سايكس بيكو ووعد بلفور ،  وتم اجهاض المشروع الوحدوي العربي ، تربع آل سعود على مقاليد السلطة في شبه الجزيرة العربية بدون منافس ، وبدأت ممارساتهم الخيانية التي وجدوا لتنفيذها على الارض العربية خدمة لاسيادهم الامبرياليين الغربيين والصهاينة ،  وقد ساهمت الثروة النفطية في استخدام المال لشراء الذمم والضمائر العميلة والدنيئة وجاءت كل ممارساتهم في الاتجاه المضاد لاي مشروع قومي عربي  وضد اي حركة نهوض قومي ، يضاف الى ذلك انهم مارسوا العدوان على كل ما وصلت اليه اياديهم القذرة ، وحتى يعي المواطن العربي اهمية الدور الخياني  لهذا النظام فليتمعن في دعوته الاخيرة بدفع من اسياده الامريكان لاجل ارسال قوات عربية واسلامية للعراق لحماية التواجد الامريكي على الارض العراقية والذي بدأت فيه فيه قوات المارينز تعاني في مواجهة قوى المقاومة العراقية ما بدى لها ان خيار الانسحاب اجدى بكثير من خيار الهزيمة ، حتى جاءت الدعوة السعودية المشبوهة لانقاذ ماء الوجه الامريكي من جهة وحرمان ابطال العراق من تحقيق النصر المؤزر على قوى البغي والعدوان بزمن قياسي يفوق كل تصورات كل الامبرياليين والصهاينة وعملائهم .

ليس بغريب على آل سعود هذا الدور الخياني لانه ديدنهم ووظيفتهم التي امتهنوها في كل الاوقات وكل الاماكن ومما يجدر التذكير به ببعض من هذه الممارسات الخيانية :

ـ ليس هناك  من دولة من دول ما يسمى بدول مجلس التعاون الا وقام  نظام آل سعود  بالاعتداء عليه وقضم من ارضه ما يحلو له .

ـ قام نظام العمالة والخيانة في شبه الجزيرة العربية بالاعتداءعلى اليمن فاغتصب الارض ووقف  ضد التطلعات والاماني الوحدوية وقاوم توجهاته التقدمية .

ـ تنازل هذا النظام المشبوه طوعا للحكومة المصرية عن الحدود التي تربطه بارض فلسطين حتى لا يكون من دول المواجهة مع الكيان الصهيوني ، وعلى مدى اكثر من خمسين عاما من عمر الصراع العربي الصهيوني لم يشارك بطلقة واحدة ولا بجندي واحد ، ومع هذا لم تسلم فلسطين من مؤامراته الخيانية .

ـ وقف نظام الخيانة لآل سعود ضد الوحدة السورية المصرية ، وقام بتمويل عملية الانفصال ، وقد هرب كل قادة الانفصال للالتجاء اليه بعد قيام حركة الثامن من آذار .

ـ  قام بتمويل نظام الامامة الفاسد في اليمن والحرب بين انصار الامام وقوات الثورة اليمنية

ـ تلاعب بسلاح النفط الذي كان يمكن ان يكون رافدا قويا في حرب تحرير الارض العربية في تشرين من عام 1973  .

 

ـ قدم فهد ـ الامير ـالمشروع الاستسلامي للتصالح مع العدو الصهيوني ، والذي سمي فيما بعد بمشروع فاس  عام 1982 .

 

ـ على مدارالثمانينات من القرن الماضي مول النظام السعودي الصراع الدائر في افغانستان  ضد  الاتحاد السوفييتي تحت يافطة الجهاد  ، ودفع ما يقارب  ال عشرين مليار في سبيل ذلك ،  ليس من اجل الجهاد بل لخدمة اسيادهم الامريكان ، وعلى مدار نفس الفترة لم يدفع ال سعود دولارا واحدا لتمويل الثورة الفلسطينية ، وكل الاموال التي كانت تصل منظمة التحرير كانت اموال تجبى من العاملين الفلسطينيين على ارض شبه الجزيرة العربية .

ـ  شارك في غزو العراق بتقديم الارض والماء والسماء  والمال لتدمير العراق تحت يافطة تحرير الكويت .

ـ قدم مشروع عبدالله للصلح مع الكيان الصهيوني سمي بالمشروع العربي للسلام في قمة بيروت ، ويبدو ان  آل سعود يتنافس امراؤهم وملوكهم على تسجيل اسمائهم في سجلات الخيانة ،  فمن مشروع فهد الى مشروع عبدالله .

ـ شارك في غزو العراق عام 2003 ، وقدم  كل التسيلات للقوات الامريكية الغازية .

ـ يبادر اليوم نظام الخيانة  في شبه الجزيرة العربية بتقديم  مبادرة لارسال قوات عربية واسلامية لحماية قوات الاحتلال الامريكي في العراق بدفع من اسيادهم الامريكان  الذين يعيشون مأزق الاحتلال

يبدو ان نظام آل سعود  الذي فقد صوابه لانه فقد القدرة على حفظ الامن في اراضي شبه الجزيرة العربية بفضل هجمات القاعدة يسعى لتصدير ازمته ، ولم يجد ساحة غير الساحة العراقية يظن خائبا ان ذلك سيخفف عنه الضغط ولم يع ان ذلك سيكون وبالا عليه ،لان البقية الباقية الذين لم ينضموا بعد لتأييد  عمليات القاعدة  سيجدون مبررهم لتأييد القاعدة ، حيث من غير المعقول ارسال ابنائهم الى ارض العراق لحماية المارينز الذين يرتعدون خوفا من المقاومة العراقية الباسلة  .

التآمر الخياني من عائلة  آل سعود ليس بجديد، فهذه العائلة  وجدت من اجل تنفيذ كل ما يخدم اعداء العروبة والاسلام تحت يافطة الاسلام ، فأي اسلام الذي يدفع بقوات عربية واسلامية لحماية قوى البغي والعدوان لتثبيت اقدامهم  على ارض العراق المحتل ، بعد ان زلزلت الارض من تحت هذه الاقدام النجسة والتي تبدوفي نجاستها كما هي نجاسة نظام آل سعود.

آل سعود نظام ردة منحرف ومن لم يكن في صف القاعدة ضد هذا النظام العميل فما عليه الا ان ينحاز الى صف  القاعدة للخلاص من هذا الدرن الفسد الذي يطفو على جزيرة العرب ،  قاعدة انطلاق الدعوة الاسلامية دعوة التحرر من  الذل والعبودية ، حيث اعاد آل سعود الذل والعبودية للارض والانسان التي تنسمت عطر الآيات القرآنية والاحاديث النبوية الشريفة ، فتبا لهؤلاء الذين لم يرعوا لا ذمة ولا دين ، ولا حول ولا  قوة الا بالله العلي العظيم .

Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في مارس 9, 2011 in فضائح الحكام العرب

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: