RSS

الأحاديث الصحيحة تناقض العلم القطعي صورة لزغلول النجار ؟

25 يوليو

الشمس تذهب في الليل للسجود تحت العرش ؟


‏في الصحيحين عن أبي ذر رضي الله عنه قال: قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لأبي ذر ‏ ‏حين غربت الشمس ‏ ‏أتدري أين تذهب ؟ قلت الله ورسوله أعلم ؟ قال فإنها تذهب حتى تسجد تحت العرش فتستأذن فيؤذن لها ويوشك أن تسجد فلا يقبل منها وتستأذن فلا يؤذن لها يقال لها ارجعي من حيث جئت فتطلع من مغربها فذلك قوله تعالى والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم .


وفي لفظ مسلم : أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال يوما ‏ ‏أتدرون أين تذهب هذه الشمس ؟ قالوا الله ورسوله أعلم ؟ قال إن هذه ‏ ‏تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش فتخر ساجدة فلا تزال كذلك حتى يقال لها ارتفعي ارجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها ثم ‏ ‏تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش فتخر ساجدة ولا تزال كذلك حتى يقال لها ارتفعي ارجعي من حيث جئت فترجع فتصبح طالعة من مطلعها ثم ‏ ‏تجري لا يستنكر الناس منها شيئا حتى تنتهي إلى مستقرها ذاك تحت العرش فيقال لها ارتفعي أصبحي طالعة من مغربك فتصبح طالعة من مغربها فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أتدرون متى ‏ ‏ذاكم ذاك حين ‏ يوم لا ينفع نفس إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا.


ولو كان مؤلّف الحديث حيّاً يُرزق لعّض على لسانه قبل أن يروي مثل هذهِ الترهّات التي لا يصدّقها بشر على سطح هذهِ الأرض !


ليس هناك عاقل – اللهم إلا إن كان مؤدلجاً – يصدق أن الشمس تذهب إلى مكان آخر لأنها على مدار الساعة يراها الناس وكلما غابت عن بلد أشرقت على بلد آخر .


الحبة السوداء ترياق الحياة :


جاء في صحيح البخاري عن عائشة : في الحبة السوداء شفاء من كل داء ، إلا السام , وعند مسلم من حديث أبي هريرة : ما من داء ، إلا في الحبة السوداء منه شفاء . إلا السام , وعند الإمام أحمد عن أبي هريرة قال : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : في الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا السام قالوا يا رسول الله وما السام قال الموت.


ونحن نعلم يقيناً لا يخالطة شك أو ريب أن الحبة السوداء لا تشفي من الانفلونزا ولا غيرها من الأمراض ولا يمكن أن تشفي من كل داء !


المشايخ أنفسهم إذا ألمّت بهم الأمراض يشّدون الِرحال إلى مستشفيات ألمانيا وأمريكا ولا يلتفتون إلى هذهِ الأحاديث التي يصرفونها للفقراء والمساكين ؟


الشفاء في ثلاث ؟


في صحيح البخاري عن ابن عباس : الشفاء في ثلاثة : في شرطةمحجم ، أو شربة عسل ، أو كية بنار ، وأنا أنهى أمتي عن الكي. وفي صحيح مسلم عن عاصم بن عمر بن قتادة : جاءنا جابر بن عبدالله ، في أهلنا . ورجل يشتكي خراجا به أو جراحا . فقال : ما تشتكي ؟ قال : خراج بي قد شق علي . فقال : يا غلام ائتني بحجام . فقال له : ما تصنع بالحجام ؟ يا أبا عبدالله . قال : أريد أن أعلق فيه محجما . قال : والله . إن الذباب ليصيبني ، أو يصيبني الثوب ، فيؤذيني ، ويشق علي . فلما رأى تبرمه من ذلك قال : إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ” إن كان في شيء من أدويتكم خير ، ففي شرطهمحجم ، أو شربة من عسل ، أو لدغة بنار ” قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” وما أحب أن أكتوي ” قال فجاء بحجام فشرطه ، فذهب عنه ما يجد .


والعلم الحديث أثبت قطعاً أن الشفاء في المضادات الحيوية والعمليات الجراحية وليس الحجامة التي لا فائدة منها البتّة اللهم إلا الأدلجة والتوهّمات

ليس هناك مرجع علمي مُعتبر يعترف بالحجامة أو يقيم لها وزناً رغم أن المختبرات العلمية تبحث في كل شيئ وتقوم بالتجارب ليس لإثبات الأحاديث كما يريد الزنداني والنجار ولكن بحثاً عن الدواء والشفاء في أي شيء ولو كان للحجامة فائدة لذكرت ذلك المراجع العلمية .

العجوة ضّد السّم ؟


في صحيح البخاري عن سعد ابن أبي وقاص قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من اصطبح بسبعتمرات عجوة ، لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر, وفي صحيح مسلم عن عائشة : إن في العجوة العالية شفاء ، أو إنها ترياق ، أول البكرة.


وأنا أتمنّى أن يقوم أحد المشايخ بالتجربة !
ليأكل عجوة ثم يرتشف سمّا زعافاً حتى نرى صدق إيمانه بهذهِ الأحاديث ؟
يقيناً لا يقبل الشكوك لو أكل سبعين عجوة سيقضي عليه السّم .


ربّما سأكمل هناك مئات الأحاديث الصحيحة التي لا تقف على قدم وساق أمام العلم الحديث اليقيني والمشايخ أنفسهم لا يصدّقونها لكنهم يكفّرون من ينكرها .
المصدر الشبكة الليبرالية السعودية الحرة
الأعشي .

http://www.humanf.org/vb/showthread.php?t=14591

Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في يوليو 25, 2010 in الناقد الديني

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: