RSS

وانك لعلى خلق عظيم (الجـزء الأول)

11 يناير

﴿ وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ ﴾ [القلم:4 ]

المسلمون عموما وفى جميع انحاء العالم والمعمورة لا يختلفون على شخصية محمد وعظمتة حيث ان جميع الطوائف الأسلامية تعظم من شان محمد وتعتبرة افضل الخلق وانه على خلق عظيم ..!
وانه معصوم من الخطاء ولا يمكن باى شكل من الأشكال ان يكون مخطاء او ليس على خلق عظيم كما يزعمون .. وعلينا ان نكون دقيقين فى بحث
ينسف هذة النظرية القائمة على تغيب العقل وسياسة التلقين كما ذكر الرفيق العزيز بن كريشان فى مدونته يمكن لك الأطلاع من خلال الرابط التالى على الموضوع ..اضغط هنا
ولكن فى الجانب الاخر هناك من استخدم عقلة فى البحث عن الحقيقة ومن علم حقيقة الامور وخفايها ولكن كا العادة دائما ما يتم التستر على الفضائح الأسلامية من قبل دجليها وان كان هناك من خالف القاعدة الأسلامية واعلن ان محمد ليس مقدس ولا يحزنون وليس على خلق عظيم
والأن سا ادرج لكم ما يثبت بلا شك .. ان محمد لم ولم يكن على خلق عظيم بل كان مجرد شخص محتال كما المحتالين قبلة من موسى وعيسى وغيرة

(الشذوذ الجنسى)
من المقطع السابق لاحد شيوخ الأسلام يتبين لن كيف ان رسول الأسلام كان شاذا حيث يشرح الشيخ ماذا كان يفعل رسول الأسلام مع زاهر من الخلف .. ولا اعلم حقيقة ماذا يريد الرسول من خلفية زاهر ؟ وفى  الصورة التى ارفقتها تشاهدون ايضا تقبيل الرسول لذكر الحسن والحسين
وهنا اطرح ما شان محمد ؟ والعدة تبعت الحسن والحسين ؟ !! ولماذا محمد يبحث عن عورة الحسن والحسين ؟!  الى اذا كان من المثلين الجنسين ! اليس كذلك ؟ فنحن نعلم ان من يقوم بهذة التصرفات فقط هم الشواذا الذين يخرجون عن الفطرة الانسانية ..
(5) البخاري- مناقب الأنصار- 3896 – حَدَّثَنِى عُبَيْدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ حَدَّثَنَا أَبُو أُسَامَةَ عَنْ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ تُوُفِّيَتْ خَدِيجَةُ قَبْلَ مَخْرَجِ النَّبِىِّ – صلى الله عليه وسلم – إِلَى الْمَدِينَةِ بِثَلاَثِ سِنِينَ ، فَلَبِثَ سَنَتَيْنِ أَوْ قَرِيبًا مِنْ ذَلِكَ ، وَنَكَحَ عَائِشَةَ وَهْىَ بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ ، ثُمَّ بَنَى بِهَا وَهْىَ بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ . أطرافه 3894 ، 5133 ، 5134 ، 5156 ، 5158 ، 5160 – تحفة 16809
وايضا هنا يظهر الشذوذالمحمدى الذى يظهر ان كيف محمد نكحة طفل لا يتجاوز عمرها الست سنوات واتسال هنا كيف يفتخر المسلمين با اخلاق النبى وهو الذى نكحة طفلة لا تتجاوز عمرها ست سنوات ؟!! هل يستطيع شيوخ الأسلام والمسلمين الاجابة بشفاية وصراحة عن هاذا ؟!!
عدالة الرسول مع زوجاتة
لقد سمعت كثيرا عن عدالة الرسول محمد وكيف أنه كان مضرب الأمثال في عدالته … إلخ

الحقيقة أنني عندما بدأت أقرأ التاريخ الإسلامي بنفسي وبدون وصاية من أحد فقد وجدت العديد من الأحداث في سيرة الرسول التي لاتتفق إطلاقا مع العدالة. لاحظ هنا أنني في قراءتي للتاريخ قد لجأت فقط للمصادر المعترف بها من علماء المسلمين وهي البخاري ومسلم بالإضافة للقرآن.

الحدث الأول الذي لفت انتباهي هو علاقته مع زوجته الثانية “سودة بنت زمعة”، فلقد تزوجها بعد وفاة خديجة وكانت كبيرة السن. الكثير من المؤرخين يرجح أن سبب الزواج كان لرعاية بناته اللائي كن صغيرات. عموما حتى لاأطيل فبعد زواج محمد من عائشة أراد أن يطلق سودة لالشئ إلا لأنها (أسنت) أي كبرت في السن فلما رأت المسكينة أنها سيلقى بها في الشارع بعد أن (أسنت) رجت الرسول الكريم أن يستبقيها في مقابل أن تعطي يومها للعروس الطفلة (عائشة) وقد قبل الرسول (الكريم) وكان يقسم كالتالي:

– لعائشة: يومين

– لزوجاته الأخريات: يوما لكل منهن

– لسودة: (لاشئ)

الغريب أن الله تعالى قد رضى أيضا عن هذه القسمة وأنزل الآية (النساء 128): “وَإِنِ امْرَأَةٌ خَافَتْ مِنْ بَعْلِهَا نُشُوزًا أَوْ إِعْرَاضًا فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَنْ يُصْلِحَا بَيْنَهُمَا صُلْحًا وَالصُّلْحُ خَيْرٌ” وقد اوردت حادثة سودة في تفسير هذه الآية في كتب البخاري ومسلم وابن ماجة وتفسير ابن كثير ومعظم كتب السيرة والتفسير.

إنني أتساءل إن كان هذا عدلا من الرسول الكريم أن:

(1) يفكر في تطليق زوجته لالشئ إلا لأنها كبرت في السن.

(2) يقبل بألا يقضي أي ليلة مع سودة رغم علمه انها مااقترحت ذلك إلا لكي يبقيها ولاتتشرد بعد أن كبرت.

(3) إنحصار تفكير الرسول لاكريم في الجنس دون غيره متجاهلا حقيقة أن المرأة حين تكبر تحتاج من يجلس معها ليسامرها ويخفف عنها.

الأقتباس فى الأعلى  من منتدى الملحدين العرب (brain_user)

وتعليقى هنا كيف يمكن ان يكون هاذا الرسول على الخلاق عظيمة وهو لا يعدل بين زوجاتة ؟!! وكيف لة ان يتزوج كل تلك الزوجات وهو فقير كما يزعم المسلمين ؟
ايعقل ان يكون الفقر ؟ طريق محمد وهو لدية كل هذة الزوجات ؟ لا اعتقد ان محمد كان فقير اطلاقا!

التشبة با النساء

دثنا ‏ ‏عبد الملك بن شعيب بن الليث بن سعد ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏جدي ‏ ‏حدثني ‏ ‏عقيل بن خالد ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏عن ‏ ‏يحيى بن سعيد بن العاص ‏ ‏أن ‏ ‏سعيد بن العاص ‏ ‏أخبره ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وعثمان ‏ ‏حدثاه ‏




‏أن ‏ ‏أبا بكر ‏ ‏استأذن على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وهو مضطجع على فراشه لابس ‏ ‏مرط ‏ ‏عائشة ‏ ‏فأذن ‏ ‏لأبي بكر ‏ ‏وهو كذلك فقضى إليه حاجته ثم انصرف ثم استأذن ‏ ‏عمر ‏ ‏فأذن له وهو على تلك الحال فقضى إليه حاجته ثم انصرف قال ‏ ‏عثمان ‏ ‏ثم استأذنت عليه فجلس وقال ‏ ‏لعائشة ‏ ‏اجمعي عليك ثيابك فقضيت إليه حاجتي ثم انصرفت فقالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏يا رسول الله مالي لم أرك ‏ ‏فزعت ‏ ‏لأبي بكر ‏ ‏وعمر ‏ ‏رضي الله عنهما ‏ ‏كما ‏ ‏فزعت ‏ ‏لعثمان ‏ ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏إن ‏ ‏عثمان ‏ ‏رجل حيي وإني خشيت إن أذنت له على تلك الحال أن لا يبلغ إلي في حاجته ‏


‏و حدثناه ‏ ‏عمرو الناقد ‏ ‏والحسن بن علي الحلواني ‏ ‏وعبد بن حميد ‏ ‏كلهم ‏ ‏عن ‏ ‏يعقوب بن إبراهيم بن سعد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏عن ‏ ‏صالح بن كيسان ‏ ‏عن ‏ ‏ابن شهاب ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏يحيى بن سعيد بن العاص ‏ ‏أن ‏ ‏سعيد بن العاص ‏ ‏أخبره أن ‏ ‏عثمان ‏ ‏وعائشة ‏ ‏حدثاه أن ‏ ‏أبا بكر الصديق ‏ ‏استأذن على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فذكر بمثل حديث ‏ ‏عقيل ‏ ‏عن ‏ ‏الزهري

وايضا يحق لى كيف لصاحب الخلق العظيم ان يتشبة با النساء وهو الذى اعلن انه لا يجوز التشبة با النساء من طرف الرجال او العكس ؟
فكيف لصاحب الخلق ان ينهى عن خلق ؟ ويرتكبة ؟ اعتقد ان الامر حقيقة اشبة با اللغز ؟!!

شهوة النساء

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن مهدي ‏ ‏عن ‏ ‏معاوية يعني ابن صالح ‏ ‏عن ‏ ‏أزهر بن سعيد الحرازي ‏ ‏قال سمعت ‏ ‏أبا كبشة الأنماري ‏ ‏قال ‏



‏كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏جالسا في أصحابه فدخل ثم خرج وقد اغتسل فقلنا يا رسول الله قد كان شيء قال ‏ ‏أجل مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها فكذلك فافعلوا فإنه من ‏ ‏أماثل ‏ ‏أعمالكم إتيان الحلال ‏

كيف لمحمد صاحب الخلق الأعظم ان يشتهى نسائة وهو المثل الاعلى للأخلاق ؟!! بمجرد مرور فلانة او علانه؟ وهو المعصوم من كل ذنب؟ !! وكيف لمحمد ان يكون قدوة حسنة لأصحابة بتصرف كهاذا ؟ اتمنى ان يكون شيوخ الأسلام شجعان ليقوموا با الرد على طرحى !! وليت قومى يعلمون؟!

السب والشتم بين زوجات الرسول با امر منه

حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن معاذ ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن عمر بن ميسرة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معاذ بن معاذ ‏ ‏المعنى واحد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏ابن عون ‏ ‏قال ‏



‏كنت أسأل عن ‏ ‏الانتصار ‏


‏ولمن ‏ ‏انتصر ‏ ‏بعد ظلمه فأولئك ما عليهم من ‏ ‏سبيل ‏


‏فحدثني ‏ ‏علي بن زيد بن جدعان ‏ ‏عن ‏ ‏أم محمد ‏ ‏امرأة أبيه ‏ ‏قال ‏ ‏ابن عون ‏ ‏وزعموا أنها كانت تدخل على أم المؤمنين قالت ‏ ‏قالت ‏ ‏أم المؤمنين ‏ ‏دخل علي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وعندنا ‏ ‏زينب بنت جحش ‏ ‏فجعل يصنع شيئا بيده فقلت بيده حتى فطنته لها فأمسك وأقبلت ‏ ‏زينب ‏ ‏تقحم ‏ ‏لعائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏فنهاها فأبت أن تنتهي ‏ ‏فقال ‏ ‏لعائشة ‏ ‏سبيها فسبتها فغلبتها فانطلقت ‏ ‏زينب ‏ ‏إلى ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏فقالت إن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏وقعت بكم وفعلت فجاءت ‏ ‏فاطمة ‏ ‏فقال لها إنها حبة أبيك ورب ‏ ‏الكعبة ‏ ‏فانصرفت فقالت لهم أني قلت له كذا وكذا فقال لي كذا وكذا قال وجاء ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلمه في ذلك
 
كيف لصاحب الخلق العظيم ان يامر احد زوجاتة بشتم الاخر وان كانت لم تمتثل الاوامر ؟ كيف له ان يكون قدوة فى الاخلاق وهو يا امر با السب والشتم بين زوجاتة ؟!
 
 
السحر والشعوذة

وهنا الامر الاخطر فى نبوة محمد ورسالتة حيث نعلم ان الله تكفل بعصمة نبية الاعظم محمد ؟!! فكيف يكون محمد معصوم ويستطيع شخص كافر سحر نبية العظيم ؟!! اليس الامر مثير للسخرية والتعجب !!
حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن موسى ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏عيسى ‏ ‏عن ‏ ‏هشام ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏قالت ‏




‏سحر ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏


‏وقال ‏ ‏الليث ‏ ‏كتب إلي ‏ ‏هشام ‏ ‏أنه سمعه ووعاه عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏ ‏سحر ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏حتى كان يخيل إليه أنه يفعل الشيء وما يفعله حتى كان ذات يوم دعا ودعا ثم قال أشعرت أن الله أفتاني فيما فيه شفائي أتاني رجلان فقعد أحدهما عند رأسي والآخر عند رجلي فقال أحدهما للآخر ما وجع الرجل قال ‏ ‏مطبوب ‏ ‏قال ومن ‏ ‏طبه ‏ ‏قال ‏ ‏لبيد بن الأعصم ‏ ‏قال فيما ذا قال في مشط ‏ ‏ومشاقة ‏ ‏وجف ‏ ‏طلعة ‏ ‏ذكر قال فأين هو قال في ‏ ‏بئر ذروان ‏ ‏فخرج إليها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ثم رجع فقال ‏ ‏لعائشة ‏ ‏حين رجع نخلها كأنه رءوس الشياطين فقلت استخرجته فقال لا أما أنا فقد شفاني الله وخشيت أن يثير ذلك على الناس شرا ثم دفنت البئر ‏  
 
والاخطر ايضا ان الرسول اصبح يخيل لة ويهلوس ؟ فكيف يكون الرسل لا ينطق عن الهوى انما هو وحى يوحى؟!! اليس من حقنا ايضا ان نعرف ؟!!
 
 
 
تابعونى فى الجزء الثانى
كتب بواسطة انا ملحد
الشكر الجزيل للجميع المصادر والمواقع
 
 
المصادر
 
شبكة الملحدين العرب
شبكة الأسلام
منتدى الادينين العرب
نادى الفكر العربى
حقيقة الاسلام
مدونة بن كريشان
الحوار المتمدن 

Advertisements
 
2 تعليقان

Posted by في يناير 11, 2010 in Uncategorized

 

2 responses to “وانك لعلى خلق عظيم (الجـزء الأول)

  1. مشتاق

    أكتوبر 12, 2011 at 10:33 م

    اعلم ان الحبيب المصطفى نوه وحذر لنوع من الناس من مثلك فقال “من كذب عليّ متعمدا فليتبوء مقعده من النار”
    فهذه بشرى لك وأهنئك بجحيم الجبار المتعال…

     
  2. djamel

    سبتمبر 12, 2012 at 10:42 ص

    عمل رائع وارجو ان تنال جزاء عليه اكثر من قطع تذكرة فيمن عادوا نبينا وحبيبنا
    هذا غير صحيح ونبينا محمد اعلى واسم من ان يكتب فيه اي شيء . واعلم ان في قلب كل مسلم حقيقي حصنا عن المساس بنبيه حتى اننا لن نقر ما كتبته
    واضيف شيء من يقدم عمل يستدل بالادلة الصحيحة. واين هي ادلتك من القران والسنة
    بابي وامي انت يا رسول الله صلى الله عليه وسلم

     

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: