RSS

احترام الاسلام لعقائد الاخرين كذبة مفضوحة

01 ديسمبر
ات لا يخفى على احد ما يحمله الاسلام من عدم احترام لعقائد الاخرين وايات القران طافحة بالعنصرية الدينية اتجاههم. فتراه تارة يصفهم بانهم “شر البرية” وتارة يشبههم بالكلاب التي تلهث وتارة يدع الى قتال الذين “لا يؤمنون” هكذا صراحتا وووالخ من الامور الكثيرة المخزية التي تعد وصمة عار على هذا الدين الذي لا يعرف سوى السب والشتم والاغراء بالاثداء المكعبة والفروج بنص هذا القران العنصري.

لكن دعونا من كل ذلك -ولو غضينا الطرف عنه- فجميعنا سمعنا وشاهدنا ما فعلته طالبان تلك الحركة الارهابية المتخلفة الرجعية بتماثيل بوذا الاثرية دون مراعاة لمشاعر مليار بوذي على وجه البسيطة:

http://www.youtube.com/watch?v=5zpgI71hJjI

اوتظنون انهم جاؤوا بشيء من رؤوسهم المخبولة؟ كلا بل ما فعلوه اصل متاصل في دينهم.هو ذات الفعل وما قام به العنصري الاحمق ابراهيم فما ان انتهى من هلوساته وبحثه عن ربه من بين المجموعة الشمسية حتى قام بتحطيم اصنام قومه دون مراعاة لمشاعرهم الدينية اطلاقا.لاحظ ان ما اقوله ليس حديث ولا تاريخ ولا بطيخ بل اية قرانية صريحة (فجعلهم جذاذا إلا كبيرا لهم لعلهم إليه يرجعون)الاية. وحتى لا يتنصل احدهم من فعلة ابرهيم الاجرامية نقول له ابراهيم مسلم بل اسوة حسنة لكم يا مسلمين بنصوص قرانية صريحة لا تقبل اللف والدوران والتقية والتدليس!

هل يحترم الاسلام عقائد الاخرين حين يستبيح اعراضهم واموالهم وارضهم وديارهم ويسميها ارثا بسببها؟!هل يحترم الاسلام هذه العقائد حين يسب ويشتم اصحابها او يعتدي على رموزها؟! لم نطلب منكم احترام ما ترونه افكارا غبية فهذا من حقكم لكن ان يصل بكم الامر الى سب وشتم اصحابها بسببها اوالاعتداء عليهم وعلى دور عبادتها ورموزها دون مراعاة لمشاعرهم الدينية فحينئذ نتصدى لكم ونقول اين احترام العقائد الذي تطالبوننا به.

التعصب ليس عذرا للسب وشتم الاخرين بسبب دينهم او تحطيم رموزهم الدينية وعدم احترامها فان كنت مسلما وتردد قول القران نافخا صدرك (ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه)الاية.فكذلك المتعصب البوذي يردد قول بوذا (والان وفي هذا العالم الثلاثي كلهم في نطاقي الكائنات الحية كلها التي فيه هم ابنائي ولكنه الان يعج بالكرب والتعاسة وانا وحدي من يستطيع انقاذهم وحمايتهم )سوترا اللوتس الشهيرة ان لم تكن اشهر السوترات على الاطلاق.ولا ننسى المسيحي الذي يقول ان المسيح (هو الطريق والحق والحياة) وانه لا احد يستطيع الذهاب الى الاب الا به.تعصب كما تشاء لكن ان تستخدم هذا التعصب مطية لاعتداءك على المخالفين وعقائدهم فحينها سنقول لك قف وسيقف كل العالم الحر ضدك وضد افكارك الشاذة المنحرفة.

الاسلام وبال على نفسه وعلى غيره فما الذي جنته هذه الحركة الطالبانية وارهابيو العالم من الاسلاميين سوى ان يتعصب المسيحيون لمسيحتهم والبوذيون لبوذيتهم والهندوسيون لكرشنا وهندوسيتهم او ان تقسم سيرلانكا واليابان على اعادة بناء هذه التماثيل البوذية او ان تزداد الحملات الصليبية او العسكرية-سمها ما شئت- عليهم؟ او ان تبدا الصين الشيوعية والعلمانية في ذات الوقت بالرجوع لدين الاجداد فتتعصب لبوذيتها وما بناءها لاطول صورة لبوذا عنا ببعيد رغم ان فقراءها بالملايين..يفوق حتى ذاك الذي في اليابان:

تحياتي.

الوثني الزنديق

http://www.el7ad.com/smf/index.php?topic=86904.0

Advertisements
 
أضف تعليق

Posted by في ديسمبر 1, 2009 in Uncategorized

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
%d مدونون معجبون بهذه: